منتديات العدناني التداوي بالقرآن والأعشاب ومن الجن والسحر والعين والريح الأحمر

منتديات للتداوي بالقرآن والأعشاب الطبيعية ومن الجن والسحر والعين والريح الاحمر


    احذروا المطبلاتيا

    شاطر
    avatar
    الشيخ بهاء الدين مبارك

    المساهمات : 124
    تاريخ التسجيل : 10/12/2009

    احذروا المطبلاتيا

    مُساهمة  الشيخ بهاء الدين مبارك في الإثنين أكتوبر 20, 2014 4:53 am

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فى كل مجتمع يوجد المطبلاتيه من الجنسين وهم يوهمون الناس بأن لهم الخبره والدراية فى كل شى حتى فى الطب والسحر لقد حضرت لى إحدى الإخوان وبعد قراءة الكشف وجدت عندها ريح وذهبت ولم تحضر وبعد فتره حضرت وذكرت لى ان واحده من معارفه قالت لها خليك من هذا الشيخ انا عندى واحد خطير وسعر علاجه رخيص فذهبت معها وفى الاخر وجدت نفسي فى ورطه فما هوا إلا دجال يدعى انه معالج فوجدت أنها أسوء مما كانت عليه وتمكن فيها الريح أكثر القصص كثيره وهى من الواقع فالنحزر المثل بقول الرخيص برخصتوا بتذوق مقصتوا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 22, 2018 1:11 am